الأحد، يناير 25، 2009

هواك




عمر هواك عامان
لكنك الان راحل عني وتتعمد النسيان
تاركني خلفك ليلفني احساسأ بالتوهان
انظر خلفك ولو لمره وارتقبني في الزحام
ابني معي الاحلام ولا تتركها تضيع في دنيا الهوان
لا تترك هوايا بين احضاني يموت من الاحزان
لا تدعني أسيره لقيود الزمان
لا تخبر قلبك اني كذبه فيعتبره عمرا بلا الألوان
ذكره فقط بالاحلام
حتي وان كانت حطام
أعلم ان قلبك سيعيد كل شئ كما كان

حبيبي مما انت حيران
ألم تعلم انك عندي كالاوطان
وبأني اراك فارس كل الفرسان
لم تعلم ان هواك هو الامان
واني اهواك ولو كنت سجان
فسجنك اراه بلا قضبان بلا جدران بل انفاس وشهد في أحضان
يا حبيبي حبي لك وضوح لا بهتان
عد لي يا حبيبي وأغمر حبي بالاحضان
فأنا قد سأمت وحدتي في قلب هذا الزمان
رغم الوجوه حولي الا اني افتقد اغلي انسان
اريدك الان ان تعلم ان حبي ليس بكلام
واني لو كنت ظلمتك فأني أعاني من شوق قلبي والملام

لو لم تشعر بشوق الي او حنين سأعلم عندها ان حبك لي ذهب بلا عوده لدنيا النسيان
واني في حياتك اصبحت مجرد اوهام
وسيكون لك ما طلبت في اخر كلام
واعزرني ان كان حبي لا يقبل الاستسلام

بقلم
فراشه الشتاء



هناك 8 تعليقات:

Kiara يقول...

بصراحه مش عارفه ارد

3aziz 3eni يقول...

بحسده

بجد يا بخته

أشرف يقول...

الم تذكري يوم تركتيني زمان
تركتيني محطم الكيان
تركتيني بقايا للانسان
كنتي تقابلين الاحسان بالعصيان
كنتي تقابلين العطاء بالحرمان
كنتي انتي علي والزمان
لماذا رجعتي الي الان
وتطلبين مني النسيان
وترجونني بالغفران
وتقولين سنبداء من الان
وستجد معي الامان
وستجد عندي الحنان
اتقولين الامان
اتقولين الحنان
اتقولين الغفران
لا اصدق ما اسمعه الان
اانتي من تتكلمين عن الغفران
اانتي من ساجد عندكي الامان
اانتي من ساجد عندكي الحنان
والان تقولين انك انسان
مخطئه لقد سبقكي الزمان
رجعتي بعد فوات الاوان
لقد وجدت من اعطتني الحنان
من لملمت عندي الانسان
من ستعيش معي بقيه الزمان
وانا الان
ارفع في وجهكي رايه العصيان
وتذوقي الكاس مني الذي تذوقته منكي زمان
***************
أسعدتى زياره مدونتك الجميله
فتقبلى مرورى
ودومتى مبدعه

mohamed ghalia يقول...

لو لم تشعر بشوق الي او حنين سأعلم عندها ان حبك لي ذهب بلا عوده لدنيا النسيان
واني في حياتك صبحت مجرد اوهام
وسيكون لك ما طلبت في اخر كلام
واعزرني ان كان حبي لا يقبل الاستسلام
بجد انتى مشاعرك هايلة
ربنا يزيدك
كلماتك كلها أحاسيس زى الفراشة
دمتى بكل الود

سهر الليالي يقول...

كيارا

يكفيني وجودك يا قمر
كفايه انك قرتيه



تحياتي
فراشه الشتاء

سهر الليالي يقول...

3aziz 3eni

بصراحه هو ما يتحسدش خالص
دا انا اللي اتحسد عليه

اشكرك علي مرورك
اسعدتني
تحياتي
فراشه الشتاء

سهر الليالي يقول...

romio

كلماتك بجد رائعه
ردك كان متناسق وفي غايه الجمال
وفي ناس تانيه غيري بيحيوك
بشكرك علي مرورك
يارب مش يكون الاخير

تحياتي
فراشه الشتاء

سهر الليالي يقول...

mohamed ghalia

منور البوست والبلج كله طبعا
سعيده جدا بوجودك
سعيده اكتر برايك
دا يشرفني انك شايف كدا
كن دوما هنا تزداد مدونتي عطرا من عطور الزهور

تحياتي
فراشه الشتاء