الجمعة، أبريل 24، 2009

عذرا يا من كنت حبيبي



عذرا يا من كنت حبيبي
فليس الآن وقت الوداع فلقد انقضى الوداع منذ زمن ،،،
عذرا يا من كنت حبيبي
فليس الآن وقت العتاب فقد مات الحب و اندثر ،،،
عذرا يا من كنت حبيبي
اعذرني من ذرف الدموع لأجل رحيلك فلم يعد الفراق يؤلمني و لم يعد الشوق يذبحني و لم تعد أنت من الأساس في دائرة اهتماماتي ،،،
عذرا يا من كنت حبيبي
اسمح لي أن أرفع صوتي و أصرخ معلنة نهاية ما كان بيننا من حب و وئام فقد آن موعد موت الهوى في قلبي ،،،
عذرا يا من كنت حبيبي
فقد جمعت أوراق الهوى و رسائل الاشتياق و ألقيتها في حاوية الماضي و أحرقتها بنار النسيان ،،،
عذرا يا من كنت حبيبي
فقد أجمع القلب و الروح و العقل و جميع حواسي التي أحببتك يوما أنك لم تعد ملكا لي ،،،
عذرا يا من كنت حبيبي مهما قلت و اختلقت الأعذار فلن أسمع لك فقد أزفت النهاية ،،،
عذرا يا من كنت حبيبي فلم تعد حلم السنين فقد استيقظت و وجدت قلبي من المجروحين ،،،
ربما قد كنت حبيبي في يوم من الأيام ...
هل تذكر ذاك اليوم ،،، ربما لا يعني لك الكثير و تخاله يوما عاديا لم يتغير فيه شيء سوى التاريخ لكنه حقا كان لي غير ذلك
فقد ظننته يوم ميلادي من جديد بين راحتيك و في أحضان حبك لكن خاب ظني ولم أدرك أن تلك كانت بداية النهاية ،،،
عذرا يا من كنت حبيبي فلم تعد الآن من أحب ،،،